كأس العالم 2026: المنتخب الأردني يغادر المونديال بعد خسارته أمام الأرجنتين 1-3
فرانس 24•قبل 1 ساعة

خرج المنتخب الأردني من نهائيات كأس العالم لكرة القدم بعد هزيمته أمام الأرجنتين 1-3 السبت في دالاس، خلال مباراة سجل فيها ليونيل ميسي هدفه المونديالي الـ19، ضمن الجولة الثالثة من الدور الأول. وحققت الأرجنتين الساعية إلى أن تصبح ثالث منتخب يحقق اللقب مرتين متتاليتين، العلامة الكاملة في المجموعة العاشرة التي حلّت فيها النمسا وصيفة بفارق الأهداف مع الجزائر بعد تعادلهما 3-3.
هذا الملخّص الإخباري مُجمّع تلقائياً من مصادر رياضية عربية موثوقة (فرانس 24) لأغراض المتابعة السريعة على كورة شوت. جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الأصلي.
أخبار ذات صلة
خبايا قانون التسلل.. لهذا السبب أُلغي هدف إيران القاتل أمام مصر في مونديال 2026
الجزيرة الرياضية • قبل 3 ساعة
رسالة من الملكة رانيا إلى لاعبي الأردن بعد نهاية مشوارهم في المونديال
CNN العربية • قبل قليل
كين يفض شراكته مع لينيكر.. ويكتب التاريخ مع إنجلترا
سكاي نيوز عربية • قبل قليلمانشستر سيتي يسعى لضم بوعدي وسط منافسة شرسة من عمالقة أوروبا
الجزيرة الرياضية • قبل 3 ساعة
هذا ما فعله ميسي مع لاعبي الأردن بعد خسارتهم أمام الأرجنتين
CNN العربية • قبل 1 ساعة