النفط يهبط مع عودة ناقلات هرمز والذهب يرتد فوق 4000 دولار
الجزيرة الرياضية•قبل 6 ساعة
تراجع النفط مع انحسار مخاوف الإمدادات بعد عودة جزئية لناقلات هرمز، بينما بقي الذهب تحت ضغط الدولار وتوقعات تشديد الفائدة الأمريكية رغم ارتداده فوق 4000 دولار.
هذا الملخّص الإخباري مُجمّع تلقائياً من مصادر رياضية عربية موثوقة (الجزيرة الرياضية) لأغراض المتابعة السريعة على كورة شوت. جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الأصلي.
أخبار ذات صلة

مصر ضد إيران في كأس العالم 2026: توقيت المباراة والقنوات الناقلة
فرانس 24 • قبل 1 ساعة
كأس العالم 2026: فرنسا ضد النرويج... توقيت المباراة والقنوات الناقلة لمواجهة تحديد متصدر المجموعة
فرانس 24 • قبل 2 ساعة